قسم المحاسبة

البريد الألكتروني:

jamalic@ladpc.gov.il

الهاتف:

04-6554339 , 04-6554196

الفاكس:

04-6550906

التواصل من خلال الموقع:

اضغطوا هنا

قسم المحاسبة


قسم المحاسبة يعمل في مجال المحاسبة ثلاثة اقسام بالاضافة الى محاسب المجلس، حيث تقوم هذه الاقسام بتسجيل وفحص جميع العمليات الحسابية المختلفة، بدقة ومهنية عالية، وذلك باستخدام برامج محوسبة ملائمة وعصرية والتي تفي بمتطلبات الدقة والتطورات الحديثه.

الجدير بالذكر ان مجلس اكسال المحلي يرتقي الى أعلى المستويات اداريا وماليا، وذلك استنادا للمعطيات والتقارير المصادق عليها من قبل وزارة الداخلية، إذ تم تسديد العجز المالي الذي تراكم على مدار السنوات السابقة مما يمكن المجلس من صرف أموال فائضة على مشاريع تطويرية وخدمات عامة بمستوى اعلى، كما ويُعد المجلس المحلي في الوقت الحاضر من أكثر المجالس استقرارا وأنجحها ماديا وإداريا.

يتألف قسم المحاسبة من: محاسب المجلس- جمال دراوشة: المدير المالي للمجلس المحلي . قسم الحسابات- لؤي شلبي: يقوم بتسجيل العمليات الحسابية وإعداد الميزانيات والتقارير المالية. قسم الرواتب والمشتريات - عبد الوهاب شلبي: يقوم بإعداد رواتب الموظفين وتسجيلها ودفعها شهريا بالإضافة لترتيب المشتريات. قسم الجباية- يقوم القسم بإعداد فرض ضريبة الأرنونا للمواطنين والمؤسسات وجباية الأموال وتسجيلها وإعداد التقارير الملائمة.

يضم القسم: فريد أسعد ونادر شدافنة، بحيث يتم العمل من أجل ترتيب فروض الأرنونا وجمعها بهدف اتمام مشاريع لما هو في مصلحة هذا البلد، وقد تمّ تفعيل شركة جباية مؤخرا والتي تقوم بالجباية بشكل قانوني والتي تعرض تسهيلات لإتمام عملية الدفع بما يتلاءم مع اوضاع المواطنين، حيث نشهد مؤخرا ارتفاع نسبة الجباية وهي في تحسن مستمر. كما ورد أعلاه، فأن قسم الحسابات يقوم بإعداد الميزانيات العادية وميزانيات التطوير سنويا ويحرص على صرفها بشكل دقيق، وجباية وتحصيل المدخولات لضمان التوازن المالي في كل سنة مالية بهدف عدم الدخول في عجز مالي.

مدير القسم - جمال دراوشة